Toutes les actualités

بلاغات و مذكرات

مذكرة

الإشترك في الرسالة الالكترونية

الصفحة الرئيسية >Toutes les actualités
مستجدات

الحملة التحسيسية والتوعوية للأمن الوطني

تنفيذا للشراكة المبرمة بين وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والمديرية العامة للأمن الوطني، انطلقت صباح يوم الاثنين 30 شتنبر 2019 بالثانوية التأهيلية الشريف الإدريسي بمدينة اسفي الحملة التحسيسية والتوعوية للأمن الوطني في دورتها الثامنة للموسم الدراسي 2019 / 2020 والتي يستفيد منها التلميذات وتلاميذ المؤسسات التعليمية باسفي . فبحضور العديد من عمداء الأمن الوطني بالاقليم وممثلي جمعيات الآباء وثلة من تلميذات وتلاميذ الثانوية التأهيلية الشريف الإدريسي بمدينة اسفي وفي كلمة بالمناسبة نوه المدير الا ..

التفاصيل

توزيع مستلزمات مدرسية في اطار شراكة

في إطار انفتاح مدرسة بو محمد صالح على محيطها الجمعوي . قامت جمعية الدار الكبيرة بزيارة المؤسسة صبيحة الثلاثاء 1اكتوبر2019. حيث أشرفت بتنسيق مع إدارة المؤسسة على توزيع مجموعة من المستلزمات المدرسية على مجموعة من التلاميذ وهي المبادرة التي ستتلوها مبادرات تربوية تستهدف تنشيط الحياة المدرسية بالمؤسسة

التفاصيل

اليوم العالمي للمدرس

اليوم العالمي للمدرس

التفاصيل

برنامج تيسيير

استفادة الاسر من الدعم المالي المشروط

التفاصيل

مشروع تحدي الالفية

أشرف المدير الإقليمي بقاعة الندوات بالملحقة على افتتاح التكوينات الخاصة بمشروع تحدي الألفية حيث أعطى انطلاقة اليوم الأول من هذه الورشات و التي تهم آليات و إعداد خطة العمل. هذا اللقاء حضره أطر من الأكاديمية و استفاد خلاله الحاضرون ممثلو فرق القيادة بمختلف المؤسسات المنخرطة بالمشروع من أجل تقويم و تتبع هذا البرنامج

التفاصيل

عامل إقليم آسفي يترأس لقاء حول الإعداد للدخول المدرسي الجديد

ضرورة تكثيف الجهود والعمل المشترك من أجل إنجاح الدخول المدرسي ، ذلك ما دعا إليه عامل إقليم آسفي الحسين شاينان في اللقاء التواصلي الذي احتضنته عمالة إقليم أسفي صباح يوم الاثنين 27 غشت 2019 في شان التحضير للدخول المدرسي 2019 / 2020 تحت شعار " من اجل مدرسة مواطنة دامجة ". و قدم محمد زمهار المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بآسفي، عرضا استعرض ضمنه تقييما عاما لحصيلة موسم 2018 / 2019 و تطور بعض مؤشرات الجودة حسب الأسلاك بنفس الموسم، إضافة إلى توقعات موسم 2019 / 2020.

التفاصيل

التحضير للدخول المدرسي

في إطار التحضير للدخول المدرسي 2019/2020، عقد المدير الإقليمي صباح اليوم الأربعاء 28 غشت 2019 لقاء تنسيقيا مع رؤساء المصالح بالمديرية عرض فيه مختلف التوجهات الأساسية الرامية إلى إنجاح الدخول المدرسي في مختلف المجالات التربوية و التدبيرية، مشيرا في الآن نفسه إلى ضرورة تكثيف الجهد و بذل مزيد من المجهودات لتنفيذ برامج و مشاريع الوزارة.

التفاصيل

انطلاق الدراسة يوم 5 شتنبر 2019

انطلاق الدراسة يوم 5 شتنبر 2019

التفاصيل